اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

سيرو بورتينو يحرز لقب دوري باراجواي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

سيرو بورتينو يحرز لقب دوري باراجواي

 

83d13b95-526f-4215-8e85-b1595ab33922.jpg

 

أحرز سيرو بورتينو لقب دوري باراجواي عندما تغلب على غريمه التقليدي اوليمبيا 2-1 في الجولة الأخيرة التي شهدت العديد من حالات الطرد أمس الاحد.

ودخل سيرو بورتينو لقاء قمة العاصمة اسونسيون وهو متأخر بنقطتين وراء المتصدر اوليمبيا وطرد له لاعب اوروجواي والتر لوبيز في الدقيقة الثامنة بسبب ضربة بالمرفق للاعب منافس.

وتساوى الفريقان في غضون عشر دقائق عندما طرد لاعب اوليمبيا رينزو ريفوريدو القادم من بيرو ببطاقة حمراء مباشرة بسبب مخالفة خشنة.

وتقدم سيرو بورتينو بهدفين عن طريق المهاجم سانتياجو سالسيدو من ركلة جزاء في الدقيقة 36 ولاعب الوسط جوناثان فابرو بتسديدة من ركلة حرة في الدقيقة 65.

وطرد ادواردو اراندا لاعب وسط اوليمبيا في الدقيقة 68 لحصوله على الانذار الثاني لكن فريقه نجح في تقليص الفارق عبر البديل ارنالدو كاستورينو قبل 15 دقيقة على النهاية.

وأنهى كارابيكوا المباراة التي خسرها 1-صفر خارج ملعبه ضد سول دي امريكا صاحب المركز الرابع بثمانية لاعبين.

وطرد المدافعان دييجو كانتيرو وروبن مالدونادو في الشوط الثاني كما حصل البديل دييجو بنيتز على بطاقة حمراء للاعتراض وهو على مقاعد الاحتياطيين.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..