اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

40 مليون يورو تحسم انتقال مارتينيز إلى بايرن ميونيخ

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

40 مليون يورو تحسم انتقال مارتينيز إلى بايرن ميونيخ

 

9a394cdc-2e66-47a3-96b6-03b71ca8709c.jpg

 

أصدر نادي بايرن ميونيخ الألماني بيانا اليوم يؤكد فيه حصوله على خدمات لاعب وسط فريق أتليتيك بيلباو الإسباني خافي مارتينيز بعقد يمتد لمدة خمس مواسم مقابل 40 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزاء في عقد اللاعب القديم.

كان اللاعب ذو الـ23 عاما قد ارتبط بالعديد من أخبار الرحيل عن ناديه في موسم الإنتقالات الصيفية الحالية ، ومنها لأندية كبيرة مثل مانشستر سيتي وبرشلونة ، لكن رئيس النادي كان قد أكد أنه لن يترك خافي يرحل ، لينتهي الحال به ضمن صفوف البافاري.

ومن جانبه قال اللاعب إنه سعيد للغاية بأنه سيلعب لفريق له تاريخ طويل مثل بارين ميونيخ ، مشيرا إلى أنه إنتظر طويلا لحدوث هذا الأمر ، قائلا: "لقد إنتهى الإنتظار ، أنا الآن لاعبا في العملاق الألماني".

وأضاف مارتينيز في تصريحات لقناة نادي برشلونة الرسمية: "اللعب هنا كان حلما ، البايرن واحد من أفضل الفرق في أوروبا وفي العالم ، أتمنى أن أساعدهم في الحصول على الألقاب من جديد".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..