اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مانشيني يطالب بالوتيللي بمزيد من الجدية والهدوء

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

مانشيني يطالب بالوتيللي بمزيد من الجدية والهدوء

 

830031-14193120-640-220.jpg

 

عاد الإيطالي روبيرتو مانشيني مدرب فريق مانشستر سيتي للحديث عن مواطنه ولاعبه ماريو بالوتيللي على صفحات جريدة "لاغازيت ديل سبور" الإيطالية وطالبه بالمزيد من العمل والجدية في التدريب وتغيير حياته الشخصية نحو مزيد من الهدوء وعدم إثارة المشاكل.

وقال مانشيني: "ماريو أحبه كثيراً، لكن العمل الاحترافي لا علاقة له بالعواطف وأي شيء آخر، أنتظر منه الكثير من الأفعال بدل الاعتذارات التي انتهى وقتها، يبلغ من العمر 22 سنة وعليه أن يطور من مستواه و يغير من تصرفاته".

ووجه مانشيني كلامه مباشرة لبالوتي وقال:"أطالبه بمزيد من العمل والجدية في التدريب وحياته الخاصة يجب أن تعرف مزيدا من الهدوء، كما أن سلوكه على أرضية الملعب يجب أن يتغير و يصبح منضبطا".

وكان مانشيني اشتكى مرارا من سلوك مواطنه وحمله أحيانا مسؤولية هزائم الفريق كما حدث أمام الجار مانشستر يونايتد، كما اشتكى من تصرفاته خارج الملعب وعدم انضباطه وفكر جديا في وضعه على لائحة الانتقالات الشتوية حيث كان فريق ميلان يرغب في جلبه، لكونه يعرف أن السوبر ماريو عبر عن حبه الشديد لغريم الأنتر الذي لعب في صفوفه.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..