اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

المقاولون يستدرج الداخلية على جهاز الرياضة اليوم

Recommended Posts

المقاولون يستدرج الداخلية على جهاز الرياضة اليوم

 

 

s1020112095720.jpg

 

 

 

يستضيف فريق المقاولون العرب نظيره الداخلية فى الثانية والنصف عصر اليوم، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية بالدورى الممتاز، على ملعب جهاز الرياضة العسكرى.

ويسعى محمد عبد السميع المدير الفنى للمقاولون العرب لتحقيق الفوز الأول فى المسابقة هذا العام، وحرص على تحفيز لاعبيه بضرورة الالتزام والجدية لاسيما وأن ذئاب الجبل يضم بين صفوفه العديد من اللاعبين الشبان وحرص عبد السميع على خوض العديد من المباريات الودية متدرجة المستوى خلال الفترة الماضية لإكساب هؤلاء الشباب الخبرة المطلوبة قبل عودة الدورى.

ويغيب عن صفوف الذئاب فى مباراة اليوم كل من محمد زيكا وأحمد رأفت ومحمد رزق للإصابة بالإضافة إلى محمد إبراهيم لظروف التجنيد، بالإضافة إلى محمد الننى نجم وسط الفريق المنتقل قبل أيام إلى بازل السويسرى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

فى المقابل، يدخل الداخلية اللقاء وسط معنويات عالية للغاية عقب قرار عودة الدورى، وأعرب علاء عبد العال، المدير الفنى للفريق عن سعادته الغامرة بقرار عودة الدورى الممتاز بعدما بدأت حالة من الملل والإحباط فى السيطرة على لاعبيه خلال الفترة الماضية.

ويفتقد الداخلية فى مباراة اليوم كل من أحمد تمساح والغينى لاما كولين نجمى الفريق المعارين إلى ظفار العمانى حتى نهاية الموسم، وبخلاف ذلك فإن قائمة الفريق خالية من الغيابات.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..