اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ahmad279

وكالة الأهرام للإعلان تتفق مع الأهلي على دفع غرامات المؤتمرات الصحفية شرط مقاطعة راعي إتحاد الكرة

Recommended Posts

توصل مسئولي النادي الأهلي إلى اتفاق مع وكالة الأهرام للإعلان صاحبة حقوق رعاية النادي الحصري، على تحملها قيمة كل الغرامات التي يتم توقيعها من جانب إتحاد الكرة على النادي بسبب عدم حضور المؤتمرات الصحفية الخاصة بمباريات الدوري المصري لتعارض راعي إتحاد الكرة مع مصالح راعي فريق الأهلي، وعمل كل منهما في نفس المجال "الاتصالات".

وعقد حسن حمدي رئيس النادي الأهلي جلسة خلال الأيام الماضية مع مسئولي وكالة الأهرام خلال الأيام القليلة الماضية وأوضح لهم أن رفض الفريق والجهاز الفني حضور المؤتمرات الصحفية الخاصة بمباريات الدوري يكبد خزانة النادي الكثير من الأموال وهو ما لا يتحمله بند الرعاية خاصة وأن عقد الأهلي مع الوكالة به شرط يؤكد حفظ حقوق الراعي بما لا يتعارض مع لوائح إتحاد الكرة.

وشهدت ازمة الرعاية بين الأهلي وإتحاد الكرة إلى طريق مسدود بسبب إصرار الأهلي تنظيم مؤتمراته بشكل فردي ووضع شعارات راعيه دون وضع أي شعارات للإتحاد أو راعيه الذي بدوره يوقع غرامات عليه بسبب تجاهل الأهلي لحضور المؤتمرات الصحفية بعد المباريات.

وفي نهاية لقاء حمدي بمسئولي الوكالة اتفق الطرفان على تحمل الوكالة لقيمة تكاليف الغرامات في مقابل الحفاظ على مقاطعة راعي إتحاد الكرة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..