اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ديل بوسكي: كلاسيكو الأهداف الواضحة سيكون صعبا

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

ديل بوسكي: كلاسيكو الأهداف الواضحة سيكون صعبا

 

963347-15796079-640-360.jpg

 

شدد فيستني ديل بوسكي، المدير الفني للمنتخب الإسباني، على أن مباراة ريال مدريد أمام ضيفه برشلونة في سانتياغو برنابيو في الجولة الثامنة والعشرين من الليغا الإسبانية لن تكون سهلة للجانبين على الإطلاق.

حيث يرى المدرب الذي حصل على كأس العالم أن كل فريق سوف يدخل المباراة من أجل هدف معين، مضيفًا "برشلونة يدخلون هذه المواجهة لأجل تشديد قبضتهم على الصدارة للظفر باللقب الغائب، أما الريال فللآن لم تنتهِ آمالهم في المحافظة على اللقب".

وواصل ديل بوسكي الذي حمل كأس الأمم الأوروبية 2012 حديثه قائلًا: "هذه المباراة أتوقع لها أن تكون مباراة قوية من الطرفين، فكلاهما يلعب لهدف واضح وصريح وهو الحصول على لقب الدوري الإسباني الممتاز".

وتطرق ديل بوسكي في حديثه إلى المكان الذي يتوقع أن تُلعب فيه مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا بين أتليتيكو مدريد وريال مدريد، حيث قال: "كل الظروف المحيطة توحيّ إلينا أن المباراة سوف تُلعب في العاصمة الإسبانية مدريد، علاوة على ذلك فهناك احتفال سنوي وستكون هذه المواجهة عملًا من أعمال الاحتفال".

الجدير بالذكر أن برشلونة سقط بثلاثية أمام ريال مدريد على ملعب الكامب نو في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، وهو ما يجعله يُريد الثأر من الميرنغي على ما فعله به، فيما يُحاول رجال "الاستثنائي" مورينيو مواصلة التألق أمام عملاق كتلانيا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..