اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

تركيا تجرد قميص مدريد من شعار شركة المراهنات

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

تركيا تجرد قميص مدريد من شعار شركة المراهنات

 

986831-16080882-640-360.jpg

 

خضع نادي ريال مدريد للقوانين التركية ونزع شعار شركة المراهنات العالمية عن قميصه الذي بدا ناصع البياض دون أي علامة تجارية خلال مباراته أمام مضيفه غلطة سراي التركي، الثلاثاء، على ملعب "تورك تيليكوم أرينا" في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتنص قوانين تركيا على إلقاء القبض على كل من يثبت تورطه في المراهنات أو الترويج لها بأي وسيلة وحبسه، تماشياً مع تعاليم الدين الإسلامي والإرث التاريخي للدولة التركية.

وكانت صحيفة "حريت دايلي نيوز" التركية قد كشفت أخيراً عن مساعي حزب الشعب الجمهوري لرفع الحظر عن قميص ريال مدريد لكنه فشل في ذلك، لتدخل الكرة التركية في صدام مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ولم تكن الحالة الأولى التي تمنع فيها تركيا فرقاً أوروبية من إظهار شعارات الشركات الرعاة على قمصانها بداعي أنها محظورة بحسب القوانين السائدة في البلاد، حيث واجه إشبيلية الإسباني المشكلة نفسها في لقاءه مع فنربخشة التركي في بطولة أوروبا في إسطنبول عام 2008، وخاضه دون شعار شركة المراهنات التي يروج لها.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..