اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

دي ناتالي المتألق يؤكد صحوة أودينيزي ويغرق لاتسيو

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

دي ناتالي المتألق يؤكد صحوة أودينيزي ويغرق لاتسيو

 

994169-16168927-640-360.jpg

 

أكد المتألق دائما أنطونيو دي ناتالي صحوة فريقه أودينيزي وقاده لمواصلة انتصاراته في الدوري الإيطالي لكرة القدم بالفوز الثمين (1-صفر) على ضيفه لاتسيو السبت في المرحلة الثالثة والثلاثين من المسابقة والتي افتتحت السبت بتعادل جنوى مع أتالانتا (1-1).
وسجل دي ناتالي الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 19 ليقود أودينيزي للفوز الثالث على التوالي ويغرق لاتسيو في هزيمة جديدة هي الثانية له على التوالي في الدوري الإيطالي.
ورفع أودينيزي رصيده إلى 51 نقطة ليتقدم إلى المركز السادس بفارق الأهداف فقط خلف روما وأمام لاتسيو.
ورفع دي ناتالي (35 عاما) رصيده إلى 18 هدفا في المسابقة بالموسم الحالي بفارق أربعة أهداف خلف إدينسون كافاني مهاجم نابولي ومتصدر قائمة هدافي المسابقة حتى الآن.
وسقط جنوه في فخ التعادل (1-1) مع ضيفه أتالانتا في وقت سابق السبت ليظل جنوى في منطقة الفرق المهددة بالهبوط في مؤخرة جدول المسابقة.
ورفع جنوى رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثامن عشر (الثالث من مؤخرة جدول المسابقة) مقابل 38 نقطة لأتالانتا في المركز الثالث عشر قبل المراحل الخمس الأخيرة .
وتقدم جنوى بهدف مبكر سجله أنطونيو فلورو فلوريس في الدقيقة السادسة وتعادل الضيوف بعدها بدقيقتين فقط عن طريق كريستيانو دل غروسو.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..