اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

المصري يتمسك بـ"الشناوي" ويصرف النظر عن أفضل حارس في افريقيا

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

المصري يتمسك بـ"الشناوي" ويصرف النظر عن أفضل حارس في افريقيا

 

973529-15918315-640-360.jpg

 

قرر كامل أبو علي رئيس النادي المصري البورسعيدي الانسحاب من صفقة مسعد عوض حارس مرمى الاسماعيلي الشاب مفضلاً الابقاء على حراسه الصاعدين.

ورفض رئيس المصري الاستمرار في المفاوضات مع النادي الاسماعيلي بعد مغالاة الدراويش في ثمن الحارس الشاب بالإضافة لوجود أحمد الشناوي حارس النادي البورسعيدي المعار للزمالك والصاعد أحمد حسين ضمن صفوف الفريق.

وتحدث أبو علي لـ"يوروسبورت مصرية" قائلأً: "قررت الانسحاب من الصفقة بعدما اكتشفت أنها ستكلفني مبلغ ثلاثة ملايين جنيه بواقع مليوني جنيه للإسماعيلي ومليون للحارس".

وأضاف قائلاً: "لدينا حارسان صاعدان أعتقد أنهما أفضل من حارس الإسماعيلي هما أحمد الشناوي المعار في صفوف الزمالك، وأحمد حسين صاحب الـ19عاما".

وأردف أبو علي قائلاً: "لن أزايد على أى لاعب مهما كان اسمه فأنا رصدت مليون ونصف لصفقة حارس الدراويش ولن أزيد مليماً واحداً على المبلغ الذى رصدته، لذا انسحبت من الصفقة بشكل نهائى".

يذكر أن مسعد عوض حصل على لقب أفضل حارس في أمم أفريقيا الماضية التي أقيمت في الجزائر بعد أن توج بلقبها مع شباب الفراعنة وهو ما جذب أنظار العديد من الأندية إليه من ضمنها الأهلي وليرس البلجيكي.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..