اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

كاسياس في الطريق إلى غلطة سراي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

كاسياس في الطريق إلى غلطة سراي

 

961607-15775178-640-360.jpg

 

ذكرت تقارير صحفية تركية أن قائد وحارس ريال مدريد "إيكر كاسياس" قد ينتقل الصيف المقبل إلى صفوف فريق غلطة سراي التركي ليجاور الهولندي ويسلي شنايدر والعاجي ديديه دروغبا.

ويعيش الحارس الاسباني فترة عصيبة داخل البيت المدريدي بعد غيابه عن التشكيلة الأساسية واستمرار الدفع بالحارس دييغو لوبيز الذي نجح في فرض اسمه على التشكيلة الأساسية للفريق الملكي في ظل عد اقتناع البرتغالي جوزيه مورينيو بالحارس الإسباني وإصراره على وضعه احتياطيا.

وبحسب ما جاء في صحيفة "الصباح" التركية فكاسياس في طريقة لغادرة ريال مدريد، والانتقال إلى الدوري التركي في الموسم المقبل لتمثيل فريق غلطة سراي.

الصحيفة أضافت أن رئيس النادي التركي "أونال" يريد التعاقد مع نجم كبير لتدعيم فريقه في الموسم المقبل ويرى أن كاسياس هو الأنسب لمشروعه.

الجدير بالذكر أن فريق غلطة سراي أبرم العديد من الصفقات الكبيرة في الآونة الأخيرة مثل ويسلي شنايدر وديديه دروغبا. ونجح في فرض اسمه أوروبيا بعد فوزه على ريال مدريد في لقاء إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا رغم فشله في الصعود بفوز الفريق الملكي في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..