اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مفاجأت مدوية في "حدوتة" مسعد عوض والأهلي!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

مفاجأت مدوية في "حدوتة" مسعد عوض والأهلي!

 

983302-16035591-640-360.jpg

 

مازال اسم مسعد عوض حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي ومنتخب مصر للشباب، يفرض نفسه بقوة على الساحة بعد أن نشب صراعا قويا بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك من أجل الظفر بخدماته.

ويسرد "يوروسبورت مصرية" العديد من المفاجأت التي تنشر لأول مرة عن اللاعب وقصة المفاوضات الدائرة بين الأهلي والإسماعيلي من أجل التعاقد مع الحارس.

في البداية الحارس هاو غير مرتبط بعقد كمحترف مع الإسماعيلي، وبالتالي يحق له الاحتراف في أي نادي خارجي دون الرجوع إلى الإسماعيلي، فيما يحصل الدروايش فقط على حق رعاية من النادي الذي سيحترف فيه عوض.

قبل سفر منتخب الشباب إلى الجزائر لخوض غمار منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب والتي فاز بها الفراعنة، عقد عوض جلسة مع مسؤولي الأهلي واتفقا الطرفان على كافة التفاصيل وقام الحارس بالتوقيع على عقود للأهلي، وفي نفس الوقت عقود الإنضمام إلى أحد الأندية الغانية لأنه في حالة تعنت مسؤولي الإسماعيلي يتم تفعيل عقود النادي الغاني وينتقل اللاعب إليه – بالطبع على الورق فقط – ثم يعود إلى الأهلي مرة آخري دون أي مشاكل.

ولكن الأهلي قرر الدخول في مفاوضات رسمية مع الإسماعيلي من أجل الحصول على خدمات عوض، حيث تشهد الصفقة حالياً بعض العثرات إلا أن مسؤولي الأهلي واثقون من الحصول على خدمات الحارس الذي يرغب في اللعب للأهلي وعدم خوض تجربة الاحتراف في الوقت الحالي.

مسؤولو الأهلي يعلمون أن المبلغ المطلوب في الحارس كبير، في حين أن الأهلي بإمكانه الحصول على خدمات الحارس مجاناً ولكن كما يقول المثل الشعبي "خبطتين فى الراس توجع" لأن الأهلي في طريقه للتعاقد مع أحمد خيري نجم الإسماعيلي مجاناً والتعاقد مع حارس المستقبل أيضاً مجاناً سوف يثير غضب الإسماعيلاوية بشكل كبير لذلك قرروا التعاقد مع عوض واستفادة الإسماعيلي مادياً.

والأهلي يعلم جيداً أن الحارس ثمنه فيه لأنه بعد أن يخوض بطولة كأس العالم للشباب ستأتي له عروض احتراف وبالتالي يستطيع الأهلي الاستفادة منه مادياً.

المفاجأة الأخيرة أن الحارس أهلاوي ومن أسرة أهلاوية ويتمنى اللعب للأهلي، وما قاله في تصريحات تلفزيونية أنه زملكاويا كان خوفاً من بطش جماهير الإسماعيلي.

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..