اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

غوارديولا يرد على منتقديه في افتتاح منافسات الدوري الألماني

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

غوارديولا يرد على منتقديه في افتتاح منافسات الدوري الألماني

1072492-17113379-640-360.jpg

 

استهل بايرن ميونيخ حملة الدفاع عن لقبه في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليغا" بفوز ثمين 3/1 على ضيفه بوروسيا موشنغلادباغ الجمعة في افتتاح مباريات المرحلة الأولى من المسابقة.
وقدم المدرب الأسباني جوسيب غوارديولا المدير الفني الجديد لبايرن أوراق اعتماده في البوندسليغا بهذا الفوز الذي وضع الفريق في صدارة جدول المسابقة انتظارا لما ستسفر عنه باقي مباريات المرحلة في اليومين المقبلين.
وكانت مباراة الجمعة هي اللقاء الرسمي الثالث لبايرن تحت قيادة غوارديولا الذي تولى تدريب الفريق خلفا للمدرب يوب هاينكس الذي أعلن اعتزاله بعدما قاد بايرن في الموسم الماضي لثلاثيته التاريخية "دوري وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا".
وسقط غوارديولا في الاختبار الرسمي الأول عندما خسر بايرن 2/4 أمام بوروسيا دورتموند في كأس السوبر الأوروبي ولكنه حقق فوزا كبيرا بخماسية نظيفة في الاختبار الرسمي الثاني وذلك في بداية رحلة الدفاع عن لقبه بكأس ألمانيا قبل أن يحقق الفوز الجمعة في مباراته الأولى بالبوندسليغا.
وتقدم بايرن بهدفين مبكرين سجلهما الهولندي آريين روبن والكرواتي ماريو ماندزوكيتش في الدقيقتين 12 و16 قبل أن يقلص الضيوف الفارق بهدف أحرزه البرازيلي دانتي مدافع بايرن عن طريق الخطأ في الدقيقة 40 .
وفي الشوط الثاني، سجل المدافع النمساوي ديفيد ألابا هدف الاطمئنان لبايرن من ضربة جزاء في الدقيقة 69 بعدما أهدر زميله توماس مولر ضربة جزاء في الدقيقة السابقة مباشرة.
وجاءت ضربتا الجزاء عن طريق لمستي يد متتاليتين من ألفارو دومينيغيز مدافع مونشنغلادباغ.

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..