اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الزمالك يصرف 1000 دولار شهرياً لإيجار شقة دومينيك.. ويونس قد يرأس بعثة أنجولا

Recommended Posts

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك الموافقة على صرف مبلغ 1000 دولار أمريكي شهرياً لصالح اللاعب الموريتاني دومينيك ليدفعها اللاعب إيجاراً لشقته التي يسكنها بالقاهرة.
وأفاد مراسل ياللاكورة أن دومينيك طلب من مجلس الزمالك أن يستمر في نفس الشقة التي استأجرها منذ أن كان لاعباً في الأهلي على أن يدفع النادي الأبيض الإيجار الشهري الذي يقدر بألف دولار.
وفي سياق أخر استقر مجلس إدارة الزمالك على أن يكون أيمن يونس عضو مجلس إدارة الأهلي رئيساً لبعثة الزمالك في أنجولا أو محمد إبراهيم عضو المجلس أيضاً.
ويواجه الزمالك كابور سكورب الأنجولي في إياب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا أحد أيام 7،8،9 مارس المقبل بعد أن نجح في تخطي بطل النيجر دوان في الدور التمهيدي.
ومن جانبه أكد أيمن يونس أنه سيرأس بعثة الفريق في أنجولا إلا في حالة حدوث ظروف شخصية تمنعه من السفر فسيكون محمد إبراهيم هو رئيساً للبعثة البيضاء بأنجولا.

 

7777_71a2b.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..