اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

أنشيلوتي: تاتا نسخة مني.. وهذا رأيي في دييغو سيميوني

Recommended Posts

1113483-17611278-640-360.jpg

 

انهال كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد بالمدح على منافسيه تاتا مارتينو المدير الفني لفريق برشلونة ودييغو سيميوني المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد وذلك في تصريحاته لقناة "كانال بلس" الفرنسية.

حيث تتنافس الفرق الثلاثة على لقب الليغا، ويتصدر ريال مدريد حالياً جدول ترتيب فرق المسابقة بفارق 3 نقاط عن ملاحقيه برشلونة وأتليتكو مدريد مع تبقي 13 مباراة على نهاية المسابقة.

وقال أنشيلوتي: " تاتا مارتينو يقوم بعمل رائع مع برشلونة، أنا أحب طريقته عندما يتحدث لوسائل الإعلام، هو دائماً هادئ ويشبهني في أشياء كثيرة، هو لا يقحم نفسه في مهاترات ويقدم أفضل ما لديه من أجل فريقه ".

كما أضاف المدرب الإيطالي: " دييغو سيميوني كان رائعاً كلاعب وكمدرب، الفريق متماسك تحت قيادته ويؤدي بشكل رائع وينافس على اللقب ".

يذكر أن أنشيلوتي يخوض موسمه الأول في قلعة سانتياغو بيرنابيو بعد أن خلف المدرب جوزية مورينيو في تدريب النادي الملكي.

يشار إلى أن ريال مدريد سيحل ضيفاً على جاره اللدود أتليتكو مدريد على ملعب فيسنتي كالديرون الأسبوع المقبل ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين من الليغا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..