اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بيلغريني يشير الى اهمية يايا توريه بعد خماسية مانشستر سيتي في شباك فولهام

Recommended Posts

1205346-25174703-640-360.jpg

 

امتدح التشيلي مانويل بيلغريني مدرب مانشستر سيتي أهمية لاعب الوسط يايا توريه بعدما أحرز ثلاثة أهداف في مباراة واحدة للمرة الأولى في مشواره ليقود الفريق لاكتساح فولهام 5-صفر السبت في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

ونفذ توري ركلة جزاء بنجاح في كل شوط قبل ان يختتم ثلاثيته الشخصية بعد مرور ساعة من زمن اللقاء بتسديدة بارعة من خارج منطقة الجزاء.

وتقدم سيتي الى المركز الثالث بفارق ست نقاط وراء تشيلسي المتصدر لكنه يملك ثلاث مباريات مؤجلة.

ويبتعد سيتي بنقطتين وراء ليفربول صاحب المركز الثاني والذي لعب مباراتين أكثر من فريق المدرب بيلغريني.

ورفع توري "30 عاما" رصيده الى 20 هدفا هذا الموسم وأصبح أول لاعب من السيتي يحرز ثلاثة أهداف في مباراة واحدة بالدوري منذ أبريل نيسان 2012.

وقال بيلغريني لهيئة الاذاعة البريطانية "بي.بي.سي": ليس كل لاعب وسط يحرز 20 هدفا في الموسم لذلك يايا توريه لاعب مهم للغاية."

وأصبح توريه الذي سجل 16 هدفا في الدوري في المركز الثالث بقائمة هدافي المسابقة وراء ثنائي ليفربول المكون من لويس سواريز ودانييل ستوريدج.

وتراجع خط هجوم سيتي في الأشهر الأخيرة رغم بداية رائعة في النصف الأول من الموسم لكن الفريق استعاد تألقه أمام فولهام بعدما أكمل فرناندينيو ومارتن دميكليس الخماسية.

وظهر بيلغريني سعيدا بالعرض الهجومي للسيتي اضافة لحفاظ الفريق على شباكه نظيفة للمباراة الرابعة على التوالي.

وقال بيلغريني: بعد ركلة الجزاء الأولى لعبنا بحرية وكان يمكننا تسجيل المزيد من الأهداف، لست سعيدا فقط لاننا سجلنا خمسة أهداف بل كان من المهم للغاية الطريقة التي دافعنا بها."

واضاف: "ليس من السهل دائما عدم اهتزاز شباك الفريق عند الهجوم، حافظنا على شباكنا نظيفة في أربع مباريات متتالية بالدوري، من المهم للغاية ان نلعب بتوازن شديد."

وقبل مواجهة مانشستر يونايتد حامل اللقب الثلاثاء ظهر توريه سعيدا بقدراته التهديفية.

وقال توريه: "هذه هي المرة الوحيدة التي أسجل فيها ثلاثة أهداف في مباراة واحدة خلال مشواري."

واضاف: "انا سعيد للغاية وأعتقد ان هذا مهم للغاية من أجل الثقة للمباراة القادمة."

وبعد الخروج من كأس الاتحاد الانجليزي ودوري أبطال أوروبا ينصب تركيز سيتي الآن على اللحاق بتشيلسي والفوز بالدوري للمرة الثانية في ثلاثة مواسم.

وقال توريه وهو يشير لمواجهة تشيلسي أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الثمانية لدوري الابطال الشهر القادم: "أمامنا شيء واحد نفكر فيه وهو الدوري الانجليزي لكن تشيلسي يفكر في أمرين."

واضاف: "المنافسة على لقب الدوري ستكون صعبة ومتقاربة للغاية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..