اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الامارات تسعى لاستضافة كأس العالم للأندية نسختي 2017- 2018

Recommended Posts

1209261-25249125-640-360.jpg

 

تقدم الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، بالتنسيق مع مجلس أبو ظبي الرياضي بطلب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم لتنظيم كاس العالم للأندية لنسختي 2017 و2018.

وكانت العاصمة الإماراتية قد استضافت من قبل نسختي عامي 2009 و2010 واللتان اعتبرتا من أفضل النسخ تنظيميا لهذه البطولة التي باتت تحظى بأهمية متزايدة في العالم، باعتبارها تجمع أبطال أندية القارات، وفاز في نسخة 2009 فريق برشلونة الإسباني بقيادة المدرب غوارديولا والنجم ميسي ونخبة من أهم لاعبي إسبانيا، فيما حقق لقب بطولة 2010 نادي انترميلان الإيطالي بقيادة المدرب الداهية مورينيو ونجم برشلونة السابق إيتو الذي اعتبر أول لاعب يحقق بطولتان متتاليتان لكأس العالم للأندية مع فريقين مختلفين، وفاز حينها ميلان على مازيمبي من جمهورية الكونغو والذي اعتبر اول فريق إفريقي يصل لنهائي البطولة.

وتتعزز حظوظ أبو ظبي بالفور باستضافة هاتين النسختين، استنادا إلى التجربة الثرية التي باتت تمتلكها الإمارة بعد استضافة أهم مباريات كأس العالم للشباب التي أقيمت العام الماضي، وافتتاح المزيد من الملاعب المتميزة ومنها ستاد هزاع بن زايد الخاص بنادي العين.

وتأمل الإمارات في ضم كأس العالم للأندية إلى كأس آسيا 2019 التي تنافس عليها مع كل من السعودية، تايلاند، وإيران.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..