اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ريال مدريد يسحق رايو فاليكانو بخماسية

Recommended Posts

10155956_10150551091964953_1493445891_n.


في إطار الأسبوع 31 من الدوري الإسباني استضاف فريق ريال مدريد على ملعب السنتياجو برنابيو فريق رايو فاليكانو حيث انتهت المباراة بفوز أصحاب الأرض 5-0.


تشكيلة الفريقين الأساسية جاءت على النحو التالي:


تشكيلة ريال مدريد:


دييجو لوبيز – سيرجيو راموس – بيبي – فابيو كونتراو – كارباخال – تشابي ألونسو – ايارامندي – أنخيل دي ماريا – جاريث بيل – كرستيانو رونالدو – كريم بنزيمة.


تشكيلة رايو فاليكانو:


روبن – أربيلا – بورخا لوبيز – زي كاسترو – ساوول – روبرتو – بوينو – خوسيه كارلوس – اياجو – لاريفي.


شهدت تشكيلة ريال مدريد غياب لوكا مودريتش بداعي المرض وبقاء البرازيلي مارسيلو جونيور على دكة البدلاء.


دخل الفريق الملكي المباراة باحثاً عن هدف مبكر لتهدئة الأعصاب بعد خسارتين متتاليتين وكان له ما أراد في الدقيقة 15 عن طريق كرستيانو رونالدو الذي اخترق دفاعات رايو فاليكانو بعد تلقيه تمريرة بينية من جاريث بيل ليودعها رونالدو المرمى والهدف الأول.


واصل ريال مدريد هجومه الشرس على مرمى الضيوف حيث أضاع كريم بنزيمة وجاريث بيل فرصتين خطيرتين في ظل تواضع مستوى الفريق الضيف الذي اكتفى بصد هجمات الريال مع شن بعض الهجمات الخجولة والتي لم تُسفر عن خطورة واضحة على مرمى دييجو لوبيز.


اكتسح ريال مدريد ضيفه في الشوط الثاني حيث أضاف أربعة أهداف إضافية جاءت عن طريق دانيال كارباخال في الدقيقة 55 بعد تمريرة من رونالدو، وفي الدقيقة 68 أضاف جاريث بيل الهدف الثالث بعد أن حول عرضية أنخيل دي ماريا إلى مرمى روبن، بعدها بدقيقتين أضاف المتألق جاريث بيل الهدف الرابع للريال بعد مجود فردي كبير قطع خلالها 80 متراً وأودعها المرمى بعد هجمة مرتدة سريعة.


في الدقيقة 77 أضاف البديل ألفارو موراتا الذي شارك بديلاً لكريم بنزيمة الهدف الخامس من تسديدة قوية سكنت مرمى رايو فاليكانو الذي استسلم تماماً في الشوط الثاني.


رفع ريال مدريد رصيده بعد هذا الفوز الكبير إلى 73 نقطة في المركز الثالث بعد أتلتيكو مدريد المتصدر 76 نقطة وبرشلونة الثاني 75 نقطة ليستمر السباق على أشده في الليجا.


يذكر أن ريال مدريد مدعو إلى مواجهة فريق بروسيا دورتموند الألماني هذا الأسبوع في إطار الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..