اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ديدو

الحضري على أعتاب الانتقال للإسماعيلي

Recommended Posts

581797870.jpg

 

 

 

 

 

اقتربت المفاوضات مع الحارس المصري عصام الحضري المحترف في سيون السويسري من النهاية، بانتقاله إلى صفوف النادي الإسماعيلي في فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني الجاري، وذلك بعد أن اتفق الطرفان على كافة التفاصيل الخاصة بتوقيعه العقود.

 

جاءت المفاوضات بصورة سريعة، عندما توجه المهندس نصر أبو الحسن رئيس النادي الإسماعيلي إلى الإمارات العربية المتحدة، وتم مقابلة الحضري وإقناعه باللعب لصفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة.. الأمر الذي دفع الحارس الدولي إلى التفكير أكثر من مرة في العرض، وتمت الموافقة عليه على الفور.

 

وعلم أنه كانت هناك أزمة بين الإسماعيلي وسيون السويسري، بشأن الاستغناء عن الحارس الحضري، وجاء الاختلاف -خلال اليومين الماضيين- على المبلغ المقدم لشرائه، وطلب نادي سيون مبلغ مليون ونصف المليون يورو، بينما قدم الإسماعيلي مبلغ 460 ألف يورو، واستمهل الجانب السويسري 48 ساعة رئيس النادي الإسماعيلي لحسم الصفقة نهائيا والرد على عرض الإسماعيلي.

 

ومن أجل إنهاء الصفقة سريعا قام أبو الحسن برفع المقابل المالي ليصل إلى 600 ألف دولار، وتم إنهاء الجدل نهائيا ليكون بذلك الحضري قريبا -بصورة كبيرة- من الانتقال إلى صفوف الدراويش، ولم يبق سوى الإعلان عن المقابل المالي الذي سيحصل عليه وكذلك مدة التعاقد.

 

وأكد الحارس على رغبته القوية في الانضمام لقلعة الدراويش، حيث أعلن في وقت سابق -عبر موقعه الرسمي- أنه بالفعل تلقى مكالمات من مسؤولي النادي الإسماعيلي يطلبون فيه ضمه في فترة الانتقالات الشتوية، وأن النادي الإسماعيلي أرسل فاكسا رسميا لنادي سيون بهذا الطلب، وأشار إلى أنه يحترم النادي الإسماعيلي ومسؤوليه باعتباره أحد أكبر الأندية في إفريقيا.

 

ودارت الجلسة في الإمارات، حضر جانبا منها حسني عبد ربه لاعب الإسماعيلي السابق المحترف في أهلي دبي الإماراتي، الذي لعب دورا كبيرا في إقناع الحارس بارتداء الفانلة الصفراء، خاصة وأنه تربطهما علاقة قوية بحكم انضمامهما للمنتخب المصري ومشاركتهما سويا في منافسات أمم إفريقيا الأخيرة بغانا 2008، التي فاز بلقبها الفراعنة.

 

والملفت للنظر أن الحضري هرب من الأهلي إلى سيون مقابل 400 ألف دولار فقط من سيون الأهلي، ويبدو أن الأيام المقبلة ستشهد حالة من التذمر من جانب جماهير النادي الأهلي ضد الحارس، بحكم أن العلاقة بين الناديين متوترة في الفترة الأخيرة.

 

ويذكر أن الأهلي خطف مجموعة من لاعبي الإسماعيلي في الفترة الأخيرة.. أبرزهم عماد النحاس ومحمد بركات وإسلام الشاطر وسيد معوض وأحمد فتحي؛ ليكون السيناريو المتبع بين الأندية وبعضها البعض هو خطف النجوم.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شكرا ديدو ولو اني ماحبش اني الحضري يرجع لمصروالاسماعيلي لاتي ده مش في مصلحته خااااااااااااااااااااااالص في الوقت الحالي

عموما ربنا يستر والحضري مهما عمل هو حارس المنتخب وماينفعش اني مستواه يقل واسمحلي انا اضيف حاجة

 

أبو الحسن: سندفع غرامة الحضري.. وإيقافه لن يستمر للأبد

صرح المهندس نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي أن المفاوضات مع عصام الحضري وناديه السويسري قاربت على الانتهاء بنجاح، مؤكداً أن العقوبات التي ربما تصيب حارس الأهلي السابق لن تقف عائقاً أمام انتقاله للنادي الساحلي.

 

وأضاف أبو الحسن في تصريحات هاتفية مع yallakora.com بعد عودته مباشرة من الإمارات "لم يكن سفري للتفاوض مع الحضري فالأخير وافق منذ فترة الانتقال إلينا، ولكني سفرت لبحث الوصول لصيغة نهائية مع اللاعب ووكيله للوصول لحل مع نادي سيون".

 

وتابع "وأعتقد أننا وصلنا لمراحل متقدمة مع النادي السويسري للموافقة على انتقال الحضري لصفوف الإسماعيلي".

 

وكانت تقارير قد أكدت الجمعة سفر أبو الحسن لمقابلة الحضري ووكيل أعماله في احدي الفنادق بدولة الإمارات للتعاقد معه رسميا.

 

وقد يتعرض عصام الحضري لعقوبات من جانب الإتحاد الدولي بعد رحيله عن النادي الأهلي في فبراير 2008 وهو مازال مرتبط معه بعقد، وقد تصل هذه العقوبات لغرامات مالية كبيرة أو إيقاف لمدة طويلة.

 

وعن هذه العقوبات التي من المتوقع أن يتعرض لها الحارس الدولي ومدى تأثيرها على تعاقده مع الإسماعيلي علق أبو الحسن "الغرامة سندفعها له، وحتى لو تم إيقافه فهو لن يوقف مدى الحياة".

 

واستطرد في ختام حديثه "سنتعاقد مع الحضري لمدة عامين أو أكثر وبالتأكيد سنستفيد منه".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الخطأ من البدايه من جانب الحضري ... يللا ربنا يوفقه مع الاسماعيلي ..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

أعتقد أن الحضرى سيكون الخاسر الأكبر فى هذه الحالة..

 

شكراً ديدو...

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

عندك حق فعلا يانودى , وعبقرينوا , وشيتوس وانا معاكم ان الحضرى هيكون خاسر فى التجربة دى بس دى نتيجة طبيعية لمسلسل طويل كلنا عارفينوا وكنا متوقعين النهاية فية

وبعدين يانودى اية ( اسمحلى انى أضيف حاجة ) دى , الموضوع موضوعك طبعا وبجد دى فرصة علشان اشكرك بجد على مجهودك وعطاءك المتواصل فى المنتدى الرياضى , وتستحقى بجد لقب العضو المميز , بارك الله فيكى وجزاكى خيرا ومستنين منك مواضيع اجمد ومتابعات الى , شكرا نودى

دكتورنا عبقرينو اللى منورنا دايما فى المنتدى الرياضى واللى مش عارف اشكرة على الحاجات اللى بيحطها من برامج ونسخ ويندوز وبرامج والعاب موبيل و..... و ......... ومش هعرف اعد الباقى , شكرا عبقرينو الجميل

حبيبى واخى شيتوس عامل اية فى الامتحانات اليومين دول واية الاخبار :smile: ماانا عارف الكلية

بتاعتنا دى امتحاناتها بتبقى عاملة ازاى , ربنا معاك حبيبى ويوفقك ومنتظرينك

 

 

شكرا لكم جميعا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شكرا ديدو علي الكلام الجامد ده وربنا يخليك اخجلتم تواضعنا يافندم

 

شوبير يكشف المفاوضات بين نصر أبو الحسن والحضرى ويؤكد: أيام ويرتدى الحارس فانلة الإسماعيلي

 

كشف الإعلامى والنائب الكابتن أحمد شوبير عن حقيقة وتفاصيل المفاوضات بين المهندس نصر أبو الحسن رئيس النادى الإسماعيلي والحارس الدولى لمنتخب مصر عصام الحضرى، وذلك من خلال برنامجه "الكورة مع شوبير" الذى يعرض على قناة "الحياة" الفضائية.

 

وأكد شوبير أن الحضرى بات قريباً جداً من الانضمام الإسماعيلى بعد الرحلة المكوكية لأبو الحسن فى الإمارات والالتقاء باللاعب هنك فى أحد الفنادق الكبرى، موضحاً أنه تم الاتفاق على كل شئ بين الإسماعيلي والحارس وكلها أيام وينضم اللاعب رسمياً لصفوف الدراويش.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

مسئول بالأهلي: هذا موقفنا الحالي في قضيتنا ضد الحضري

 

صرح مصدر مسئول بإدارة الأهلي أن قضية النادي المرفوعة ضد الحارس الدولي عصام الحضري ونادي سيون السويسري في الإتحاد الدولي (الفيفا) قاربت على الحسم.

 

وأوضح مسئول إدارة القلعة الحمراء في اتصال هاتفي بـ Yallakora.com الموقف كاملاً تجاه هذه القضية قائلاً "كان من المفترض أن يقدم سيون والحضري أوراق دفاعهما قبل يوم 20 يناير، ولكن هذا لم يحدث".

 

وتابع " أعطى الإتحاد الدولي مهلة نهائية للحضري حتى يوم 31 يناير، فيما أعطى لنادي سيون مهلة حتى يوم 4 فبراير".

 

وأشار المصدر أن النادي الأهلي كان قد رفع قضيتين منفصلتين، واحدة ضد الحضري والأخرى ضد نادي سيون.

 

وتقدم الأهلي بشكوى للإتحاد الدولي بعد أن أستغل الحارس الدولي المادة 17 في قوانين انتقالات اللاعبين، وانتقل لنادي سيون السويسري في شهر فبراير 2008، بالرغم من ارتباطه بعقد مع النادي الأحمر.

 

وأضاف مسئول الأهلي "لجنة فض المنازعات بالفيفا ستدرس بعد ذلك الأوراق المقدمة من الأطراف الثلاثة بعد 4 فبراير ثم تتخذ حكمها بالغرامة المالية المستحقة للأهلي والإيقاف الذي ربما يطول الحضري".

 

واستطرد "محامي النادي الأهلي سيطالب بسرعة صدور الحكم، الذي ربما يأخذ ما بين أسبوعين لشهر من تاريخ 4 فبراير".

 

نقلا عن

مصراوي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..