اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مانشستر سيتي وسان جيرمان يواجهان خطر خفض الرواتب أو تخفيض قائمة الفريق

Recommended Posts

10291857_818330294861670_403264384264499

 

أشارت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية المستجدات الخاصة بفريقي باريس سان جيرمان الفرنسي و مانشستر سيتي الإنجليزي التي تخص الأمور المالية لكلا الفريقين وذلك من أجل تخطي أزمة الأنفاق المبالغ فيه والذي يخالف قواعد اللعب النظيف.
وأكدت الصحيفة الإنجليزية أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "الويفا" قد يصدر قرار بضرورة تخفيض رواتب اللاعبين في كلا الفريقين أو الحل الأخر وهو تخفيض قوائم هذا الفرق، حيث أن القائمة المعتادة 25 لاعب بكل فريق.
رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ميشيل بلاتيني سبق أن وعد بفرض عقوبات صارمة على الأندية التي ستفشل في تطبيق لوائح اللعب المالي النظيف، إلا أنه أكد أيضاً أنه لن يتم استبعاد أي نادي من المشاركة في بطولتي دوري أبطال أوروبا ويوربا ليغ للموسم المقبل.

هذا وأضافت الصحيفة أن المسؤولين بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم سيجتمعوا يومي الخميس والجمعة من أجل ايجاد الحل الأمثل لهذه القضية، وكذلك مناقشة الوضع المادي للعديد من الأندية التي يشتبه في مخالفتها لقواعد اللعب النظيف.
تأتي فكرة توقيع هذه العقوبات على الأندية المخالفة للحد من حجم الخسائر الكبير الذي تتعرض له هذه الفرق خلال السنوات الماضية والتحول إلى صافي ربح مع السنوات القادمة.
الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد يسمح بوجود صافي خسائر يصل إلى 45 مليون يورو أي ما يعادل 37 مليون جنيه إسترليني خلال العامين الماضيين.

وتعرض مانشستر سيتي الإنجليزي لحجم خسائر وصل إلى 97.9 مليون جنيه إسترليني وذلك عام 2012، بينما انخفضت نسبة الخسائر وأصبحت 51.6 مليون جنيه إسترليني، ولكنهم تمكنوا من الهروب من بعض هذه الخسائر عن طريق بناء بعض المرافق وإعداد بعض ملاعب الناشئين.
وعلى الجانب الآخر نجد أن فريق باريس سان جيرمان قد حقق خسائر وصلت إلى 107.4 مليون جنيه إسترليني خلال العام الماضي وما قد يقف في صفه هو وجود عقد رعاية مع الراعي القطري والذي تصل قيمته إلى 200 مليون يورو خلال 10 سنوات.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..