اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مانشستر يونايتد أنفق 150 مليون استرليني ولم يخسر سنتا في التعاقدات الصيفية

Recommended Posts

10428675_10152410805432746_7774346278740

 

حذر مانشستر يونايتد كل المنافسين في البريميرليغ، أن مبلغ الـ150 مليون إسترليني الذي قام بانفاقه هذا الصيف من أجل جلب تعاقدات جديدة يعد بداية طريق طويل من العمل للحصول على أكبر المواهب في كرة القدم.

وأنفق النادي الانجليزي مبالغ طائلة على مدار عامين الكثير من المال في سبيل التعاقد مع لاعبين كبار في صفقات وصلت في مجموعها منذ موسم 2012-2013 إلى حوالي 240 مليون إسترليني.

اللاعب الكولومبي راداميل فالكاو انضم كذلك إلى الفريق على سبيل الإعارة من موناكو الفرنسي في صفقة وصلت قيمتها النهائية إلى 20 مليون إسترليني.

وأنفقت إدارة الشياطين الحمر مبلغ 65 مليون إسترليني من أجل الحصول على لاعبين طلبهم المدير الفني السابق دافيد مويس، وهم خوان ماتا ومراون فيلايني، إضافة إلى 15 مليون لضم ويلفرد زاها ليكون مجموع تعاقدات الفريق منذ الصيف الماذي 230 مليون.

لكن تؤكد صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن مصادر داخل النادي ترى بأن هذا الأمر لن يكون نهاية التعاقدات بالنسبة للنادي الانجليزي، حيث يتطلع إلى ضم عدد آخر من اللاعبين في الفترة المقبلة ودفع مبالغ كبيرة أيضا، وسيعتمد النادي في كل ذلك على العائدات الكبيرة التي يحققها من وراء الإعلان والشريك الدعائي حيث أن عدد منهم يشارك في دفع صفقات اللاعبين.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..