اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

ابو تريكة يحتفظ بلقب اكثر لاعبي العالم شعبية

Recommended Posts

trika2onlyof5.jpg

 

 

 

حافظ محمد أبو تريكة لاعب الأهلي على لقب أكثر لاعبي العالم شعبية للعام الثاني على التوالي في الاستفتاء الذي يجريه الاتحاد الدولي لتأريخ واحصاء كرة القدم (IFFHS) لزواره على موقعه عبر الانترنت.

 

ونال أبو تريكة اللقب بعد منافسة قوية مع المهاجم الهندوراسي ديفيد سوازو مهاجم بنفيكا البرتغالي والذي كان متصدرا نتيجة الاستفتاء في الشهور الثلاثة الماضية.

 

وحصل أبو تريكة على 301.837 صوتا في الاستفتاء مقابل 283.829 صوتا حصل عليها منافسه سوازو.

 

واحتل البرازيلي ماركوس لاعب بالميراس البرازيلي في المركز الثالث، يليه السوداني فيصل عجب لاعب المريخ السوداني، ثم البرازيلي روجيرو سيني حارس مرمى ساوباولو البرازيلي في المركز الخامس.

 

وجاء حسني عبد ربه لاعب أهلي دبي الاماراتي في المركز الـ23 باجمالي أصوات 4.833 صوتا.

 

ووصلت اجمالي الأصوات لترشيح اللاعبين 1.384.610 صوتا.

 

وجاء البلجيكي ستيفن دافور لاعب ستاندرد لييج البلجيكي في المركز الـ100 والأخير بعدما حصل على 11 صوتا فقط.

 

يذكر أن أبو تريكة حصل على اللقب ذاته في العام الماضي بعد منافسة مع السعودي

ياسر القحطاني مهاجم الهلال الذي حل ثانيا

 

الف الف مبروووووووووووووووك للنجم المتميزدائما محمد ابو تريكة

بجد مالهوش حل ابو تريكة ده ربنا يحميه ويحقق له كل اللي بيتمناه

.pic20089zd4.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ورئيس الإتحاد الفلسطينى لكرة القدم يكرم أبوتريكة

قام اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطينى لكرة القدم بزيارة النادى الأهلى الثلاثاء برفقة رمزى صالح حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى حيث أهدى الرجوب درع الإتحاد الفلسطينى للنجم محمد أبو تريكة ونقل له تحيات الأشقاء فى فلسطين.

 

ووجه رئيس الإتحاد الفلسطينى لكرة القدم الشكر لنجم الأهلى على زيارته للجرحى الفلسطينيين فى مصر لما كان لهذه الزيارة من أثر فى رسم البسمة على شفاههم.

 

وكان النجم محمد أبو تريكة قد شارك فى جانب من التقسيمة الرئيسية التى جرت بين فريقين فى نهاية مران اليوم وظهر اللاعب بمستوى طيب للغاية بشكل أسعد الجهاز الفنى وسيؤدى أبو تريكة تدريبات تأهيلية على فترتين يوميا تحت إشراف البرتغالى فيدالجو مدرب الأحمال.

 

ويجرى حاليا تجهيز محمد أبو تريكة لمباراة السوبر الإفريقى المقرر لها يوم 6 فبراير المقبل أمام الصفاقسى التونسى بإستاد القاهرة الدولى . بينما تغيب محمد سمير مدافع الفريق عن التدريبات اليوم نظرا لإرتباطه بإمتحانات نصف العام وسيؤدى مدافع الأهلى تدريبات خاصة مساء اليوم تحت إشراف البرتغالى فيدالجو مدرب الأحمال بالفريق.

 

وكان الفريق قد واصل مرانه اليومى الذى جاء تكتيكيا من الدرجة الأولى حيث بدأ المران بالجرى الخفيف حول الملعب تلاه تمرينات اللياقة البدنية تحت إشراف البرتغالى فيدالجو ثم قام جوزيه بعمل تقسيمة بين فريقين ركز خلالها على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية وتدريب لاعبى الفريق عليها .

 

وقد إنفرد البرتغالى مانويل جوزيه بستة لاعبين هم معتز إينو وأحمد فتحى وأحمد بلال وجلبيرتو وفلافيو وأحمد حسن وقام بتدريبهم منفردين على التسديد على المرمى من الركلات الحرة حول منطقة الجزاء وشهدت تلك التدريبات تألق أحمد فتحى .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..