اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

مران برشلونة الاخير قبل لقاء اليوفنتوس في نهائي دوري الابطال

Recommended Posts

برشلونة تدرب على عشب الملعب الأولمبي في برلين في دورته الأخيرة قبل نهائي دوري أبطال أوروبا 2014/15 ضد يوفنتوس، في بيئة مريحة، وجلسة ممتعة، لم تشهد منغصات سوى (ذعر) بعد تدخل قوي من جيرار بيكيه على سيرجيو بوسكيتس، ولحسن الحظ لم تكن هناك اصابة.

بمراقبة عيون المئات من المصورين والصحفيين، وبتواجد كأس البطولة، فحص رجال لويس إنريكي حالة الملعب، ووضعوا اللمسات الأخيرة على تفاصيل المباراة النهائية، بعد دورتين تحضيريتين في الأسبوع (بما في ذلك واحدة مفتوحة امام وسائل الإعلام يوم الثلاثاء).

تواجد جميع نجوم الفريق الاول، بالإضافة إلى سامبر، منير وساندرو من الرديف، وبدأت الحصة بدخول ميسي وسواريز وهما يدردشان، ومن ثم انييستا والبا معاً، فيما التقطت صور طريفة لداني الفيس وهو يطير على المصعد الكهربائي ومن خلفه نيمار.

قبل بدء المران، كان هناك دردشة في وسط الملعب بين الجهاز الفني واللاعبين، وبعد التصفيق، قفز اللاعبون إلى ارض الملعب، مع القيام بتمارين التدفئة والركض، واجراء حلقات الروندو المعتادة، بوجود ثلاث ضحايا في منتصف الدائرة.

بعد ذلك وزع انريكي المرايل الملونة على اللاعبين لاجراء مباراة مصغرة، عندها قام بيكيه بركل غير مقصود لقدم زميله بوسكيتس، ولحسن الحظ بدون عواقب او اصابات.

حراس المرمى الثلاثة، شتيغين وبرافو وماسيب، تدربوا من تلقاء نفسهم، وبعدها تم اطلاق الكرات عليهم من اللاعبين من مختلف الزوايا.

الامر الايجابي في الحصة، هي تدرب انييستا بشكل طبيعي مع باقي الرفاق، لليوم الثاني على التوالي، مما لا يدع مجال للشك في انه جاهز لمواجهة اليوفي مساء الغد السبت.

في المرحلة النهائية من التدريب، شوهد بعض اللاعبين مثل جيرارد بيكيه، وهم يحيون أصدقائهم وعائلاتهم، قبل أن يعودوا إلى غرفة خلع الملابس.

كما شوهد في المراحل النهائية من الحصة، بعض اللاعبين وهم يتدربون على ركلات الجزاء، مثل نيمار، ألفيس، ألبا، إنييستا، ميسي،
كورة اون لاين مباراة برشلونة لويس سواريز، مع تركيز كبير، ولكن هذا السبت ابتداء من الساعة 20:45 بتوقيت اسبانيا، سيكون الاتصال على عشب ملعب برلين مختلفاً تماماً.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..