اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

العالم العربي ينتظر القمة المصرية في دبي الاهلى والزمالك

Recommended Posts

وعلى الجانب الأخر يدخل المادر الأحمر اللقاء تحت قيادة فنية جديدة، حيث يتولى عبد العزيز عبد الشافي سفينة المادر الأحمر في اللقاء عقب إقالة فتحي مبروك بسبب سوء النتائج والخروج من بطولة الكونفدرالية الهزيمة من أورلاندو الجنوب أفريقي ذهابًا وإيابًا، ويحاول لاعبو الأهلي إلى بداية الموسم الكروي ببطولة عقب تُوديع الموسم الماضي خالي الوفاض من البطولات.

وبتنسيق مشترك مع دولة الإمارات العربية المتحدة، يخوض الأهلي والزمالك مباراة السوبر على أرض الإمارات بمدينة العين على استاد هزاع بن زايد.

ويستعرض "الفجر الرياضي" الأوراق الرابحة للفريقين في قمة الإمارات:

يدخل الأهلي قمة السوبر ومعه ثنائي دفاع المنتخب المصري رامي ربيعة وأحمد حجازي، حيث يعتمد عليهما الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة بشكل أساسي في الدفاع، خاصة وأن الثنائي يتميز بالثبات ومواجهة الكرات الهوائية.

تعد عودة حسام غالي لوسط ملعب الأهلي من أهم نقاط القوة للفريق الأحمر في قمة السوبر، لما يتمتع به اللاعب من قدرة فائفة في التحكم بالكرة وصناعة الهجمات بالكرات الأمامية.

يمتلك الأهلي خط هجوم ناري يعد من أهم نقاط القوة في الفريق الأحمر، الجابوني ماليك إيفونا والغاني جون أنطوي والمخضرم عماد متعب والهداف عمرو جمال.

وعالى الجانب الأخر، يدخل الزمالك قمة السوبر ومعه ثنائي دفاع قوي يتمثل في الدولي البوركيني محمد كوفي الذي أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مؤخرًا عن ترشيحه ضمن أفضل لاعب القارة الأفريقية، بالإضافة إلى الدولي المصري علي جبر.

وتُعد عودة الثنائي إبراهيم صلاح واحمد توفيق من نقاط القوة للفارس الأبيض في اللقاء، لم يتمتع به اللاعبان من قوة دفاعية تعطي الفارس الأبيض الافضلية في السيطرة على منطقة الوسط بجانب الدولي المصري طارق حامد الذي يسير بخطى ثابنة ومستواه في ارتفاع مستمر.

يمتلك الزمالك خماسي صانع للألعاب أكثر من رائع وقيل عنهم مؤخرًا "ميقدرش عليهم غير ربنا"، حيث يضم الزمالك كلٍ من: مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك " محمود عبد المنعم كهربا، وأيمن حفني، ومحمد إبراهيم، ومصطفى فتحي، وأحمد حمودي"، وجميعهم يتمتعون بالمهاراة العالية والسيطرة على الكرة وسط دفاعت الخصم.

ويضم الزمالك في الخط الأمامي باسم مرسي "الحاسم" الذي منح الزمالك لقب كاس مصر بهدفين في مرمى شريف إكرامي في المباراة النهائية للبطولة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..