اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

ليون يطلب 80 مليون يورو مقابل بيع مهاجمه

Recommended Posts

طلب رئيس نادي ليون الفرنسي 80 مليون يورو، من أي ناد يسعى للتعاقد مع نجم هجوم الفريق الفرنسي ألكسندر لاكازيتي، ويعد السعر مبالغًا فيه ما يمهد لبقاء ثاني هدافي الدوري الفرنسي امساكية رمضان في مصر مع ليون في الموسم المقبل.

وأكد جان ميشيل أولاس، رئيس نادي ليون، في حواره مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية أنه لا يرفض انتقال لاكازيتي إلى امساكية رمضان باريس سان جيرمان في حالة دفع فريق العاصمة الفرنسية مبلغا لا يقل عن 80 مليون يورو.

وكان باريس سان جيرمان قد سبق ان عرض 30 مليون يورو مقابل انتقال لاكازيتي لصفوفه إلا أن هذا العرض تم رفضه من قبل ادارة نادي ليون كما رفض نادي ليون عرضا اخر بقيمة 40 مليون يورو من وست هام امساكية شهر رمضان الإنجليزي لانتقال مهاجمه في وقت سابق.

يذكر أن لاكازيتي امساكية رمضان السعودية صاحب الـ25 عامًا كان هداف ليون في الدوري الفرنسي هذا الموسم حيث سجل 21 هدفا 15 منها كانت في عام 2016.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل ...

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..