اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

موقف رمضان صبحي من المشاركة أمام الداخلية

Recommended Posts

أوضح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، موقف اللاعب رمضان صبحي جناح الفريق الأحمر من المشاركة في المباراة التي ستجمعه بالداخلية.

وسيلتقي الأهلي
تحميل امساكية رمضان مع الداخلية يوم الخميس القادم في إطار مباريات الدوري المصري، فيما سيلتقي منتخب مصر للشباب مع نظيره الرواندي في تصفيات أمم أفريقيا يوم الجمعة.

وشدد عبد الحفيظ في تصريحات لمراسل يالاكورة، على أن رمضان صبحي سيشارك في مواجهة الداخلية بشكل طبيعي، مشدداً على عدم وجود أزمة مع الجهاز الفني لمنتخب الشباب بشأن الأمر.

أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر عن تشكيل الفراعنة في المواجهة التي ستجمعهم بتنزانيا عصر اليوم، السبت، في تصفيات أمم أفريقيا 2017.

وسيلتقي المنتخب المصري مع نظيره التنزاني على الملعب الوطني في العاصمة التنزانية، دار السلام، في إطار مباريات الجولة الخامسة من تصفيات أمم أفريقيا.

وأجرى كوبر عدد من التعديلات على تشكيل الفراعنة خلال المباراة، مقارنة باللقاء السابق الذي خاضه منتخب مصر أمام نيجريا في التصفيات الأفريقية.

http://goo.gl/X6idpD
وقرر كوبر الدفع بعصام الحضري بدلاً من أحمد الشناوي في مركز حراسة المرمى، كما أجرى ثلاثة تعديلات في الخط الدفاعي، بعدما دفع بمحمد عبد الشافي وعلي جبر وأحمد فتحي.

وأضاف عبد الحفيظ: " رغم أن
امساكية رمضان صبحي لديه مباراة مع منتخب الشباب يوم الجمعة القادم، إلا أنه سيشارك بشكل طبيعي مع الأهلي في مواجهة الداخلية ".

واختتم: "
امساكية رمضان 2016 متواجد في تدريبات الأهلي ومنتظم بها، ولا توجد أية مشكلة مع الجهاز الفني لمنتخب الشباب، اللاعب يشارك بشكل طبيعي في مباراتنا أمام الداخلية ".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل ...

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..