اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

تعادل سلبي بين باراجواي وكوستاريكا يمنح الصدارة لكولومبيا

Recommended Posts

واضطر منتخب كوستاريكا للعب بعشرة لاعبين قبل النهاية بعدما تلقى لاعبه كيندال واطسون بطاقة حمراء في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وحصل كل من المنتخبين بهذه النتيجة على أول نقطة له في المجموعة ليتقاسما المركز الثاني، بفارق نقطتين خلف المنتخب الكولومبي (المتصدر) ، ويقبع المنتخب الأمريكي في قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.

وكان المنتخب الكولومبي فاز 2 / صفر على نظيره الأمريكي في المباراة الافتتاحية للبطولة.

وحفلت المباراة بالتدخلات مسلسلات رمضان 2016 العنيفة، وجاء طرد واطسون ببطاقة حمراء مباشرة ليعبر عن مدى الخشونة التي اتسمت بها المباراة.

وسبق المباراة وقوف الجميع دقيقة صمت حدادا على روح الملاكم الأسطوري محمد علي كلاي الذي وافته المنية مساء الجمعة عن عمر يناهز 74 عاما وهي الصدمة التي سيطر الحزن بسببها على المدرجات التي احتشد فيها مسلسلات رمضان نحو 14 ألف مشجع فقط وهو ما يمثل ثلث سعة المدرجات فحسب.
وسنحت ثلاث مسلسلات رمضان 2016 فرص لمنتخب باراجواي فشل في استغلالها كما احتسب الحكم تسللا على داريو ليزكانو في الدقيقة 27 اثر هجمة خطيرة لباراجواي الذي فشل في تهديد مرمى كوستاريكا بالشكل المطلوب رغم غياب كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد عن صفوف المنتخب الكوستاريكي في هذه البطولة بسبب الإصابة ليحل مكانه في حراسة مرمى الفريق باتريك بيمبرتون الذي لم يختبر جديا في هذه المباراة.

http://goo.gl/9KH5g2

ومع غياب نافاس النجم الأول للفريق ، بدا منتخب كوستاريكا بشكل بعيد كثيرا عن المستوى الذي وصل به لدور الثمانية في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وواصل منتخب باراجواي هيمنته مسلسلات رمضان 2016 على مجريات اللعب في معظم فترات الشوط الأول دون خطورة حقيقية على المرمى الكوستاريكي حيث افتقدت محاولاته الهجومية للفعالية المطلوبة.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل ...

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..