اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - التراس يبحث مع السفير الأمريكى تعزيز التعاون فى مجالات الصناعة

Recommended Posts

news_1580208682_2743.jpg

استقبل الفريق عبدالمنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع، السفير جوناثان كوهين سفير الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة.


شهد اللقاء بحث آليات تعزيز التعاون المشترك مع الشركات الأمريكية، وتبادل الزيارات للتعرف على الإمكانيات والاحتياجات فى مختلف مجالات الصناعة.


وأشاد السفير الأمريكى بالجهود المبذولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى فى جميع مجالات التنمية، وبحجم الإنجازات والمشروعات القومية التى تشهدها مصر حاليا، مؤكدًا أن العلاقات متميزة بين الجانبين.


وأعرب عن تطلع بلاده لفتح آفاق جديدة للاستثمار وتعزيز التعاون والتصنيع المُشترك، مشيدًا بالإمكانيات التصنيعية والفنية للهيئة العربية للتصنيع وثراء وتنوع منتجاتها وما لديها من كوادر بشرية مدربة على مستوى عال من الكفاءة إلى جانب ما تتميز به من دقة وكفاءة فى تنفيذ المشروعات التى تسند إليها وتسليمها فى التوقيتات المحددة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..