اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - حقيقة وجود خلاف بين وزير النقل والنائب وحيد قرقر

Recommended Posts

news_1581262482_2828.jpg

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر يشير إلى وجود خلاف بين وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير والنائب وحيد قرقر وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب بخصوص طلب الأخير إسناد عملية رصف الطرق الداخلية بمركز بلقاس لشركة معينة وذلك ضمن مشروع إعادة تأهيل الطرق المحلية داخل 12 محافظة كمرحلة أولى).


ومن جانبها، نفت وزارة النقل هذا الخبر، مؤكدة أنه لم يحدث أن طلب النائب إشراك أي شركة في أعمال التنفيذ في هذا المشروع أو أي مشروعات أخرى، كما أنه لم يتدخل في تحديد الطرق التي سيتم رفع كفاءتها وصيانتها ورصفها داخل مركز بلقاس.


وأشارت وزارة النقل إلى وجود لجنة مشترك بين وزارة النقل ممثلة في هيئة الطرق والكباري ووزارة التنمية المحلية ممثلة في مديريات الطرق بالمحافظات هي التي قامت بتحديد الطرق التي سيتم رفع كفاءتها وصيانتها ورصفها داخل الاثنى عشر محافظة، موضحة أن وزيرا النقل والتنمية المحلية قد اعتمدا نتائج عمل هذه اللجنة.


وتهيب وزار النقل السادة مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بعدم نشر أي أخبار مغلوطة عن الوزارة خاصة وأنها تؤدي دورا خدميا هاما لخدمة ملايين المواطنين يوميا.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..