اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

القابضة للقطن مصر الآن بها محالج تعمل بالتكنولوجيا الحديثة

Recommended Posts

news_1581495780_8793.jpg

قال الدكتور أحمد مصطفي رئيس الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج ، إن أول مرحلة من مراحل التطوير هي المحالج لأن القطن هو بداية المادة الخام في صناعة الغزل والنسيج.


وأضاف أحمد مصطفى خلال لقائه في برنامج مساء دى ام سى المذاع علي قناه دى ام سى ، أن المصانع بها ماكينات تعمل منذ 1887 وهذا المكان كان يعمل اجتهاديا ويعتبر تطوير المحلج هو ما جعله أول محلج يعمل بالتكنولوجيا الجديدة.



وأوضح أحمد مصطفى ، أن الفيوم اصبح الان بها أول محلج يعمل بالتكنولوجيا الجديدة وهي تكنولوجيا امريكية هندية وهي لأول مره تدخل مصر وتم تجربتها الموسم الماضى على قطن مدينة الفيوم .



وتابع أحمد مصطفى ، أن بعد نجاح التجربة علي قطن الفيوم طوبل التيلة قمنا بجلب قطن من منطقة الدلتا وهو قطن أطول من قطن الفيوم وقمنا بعمل تجارب وانتهت بالنجاح أيضا .


واستكمل أحمد مصطفى ، أن هذه التجربة سوف تعمم في المحالج الجديدة التي سنقوم بعملها وهم 11 محلج بالتكنولوجيا الحديثة بدلا من 25 محلج يعملون بالماكينات القديمة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..