اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

غالى يشن هجوما على مدربه القديم ويرفع راية التحدى

Recommended Posts

غالى يشن هجوما على مدربه القديم ويرفع راية التحدى " سأفضح باوزا أمام النصراويين ".. ويؤكد عرض الأهلى !

 

 

 

 

شن حسام غالى لاعب وسط فريق النصر السعودى هجوما حادا على الأرجنتيني باوزا الذى درب اللاعب فى صفوف فريق النصر خلال العام المنقضى ، ورفع غالى راية التحدى أمام باوزا الذى رحل عن الفريق قائلا " سأفضح باوزا أمام النصراويين " .

 

 

 

وأضاف غالى فى تصريحات لصحيفة الرياضية السعودية بأنه أمام تحد كبير عندما يصل إلى الرياض يوم الخميس المقبل لخوض تجربة جديدة مع نادي النصر ، مؤكدا أنه عندما جاء إلى فريق النصر كان على علاقة جيدة بالمدير الفنى الارجنتينى .

 

 

 

وتابع غالى " المرحلة الأولى التي أمضيتها مع فريقي كانت إيجابية بالنسبة لي في أمور عدة وبالأخص علاقتي بالمسؤولين واللاعبين وأيضاً الجمهور، وربما أن الأمور لم تكن على ما يرام مع المدرب الأرجنتيني باوزا الذي أعرف أنه اشترط عدم مواصلتي المشوار مع النصر ورحل هو والآن سأعود، لذا أعتبر المسألة تأتي على طريقة التحديات التي خضتها في حياتي الكروية، وســـأعمل وســأبذل قصارى جهدي لأثبت للجميع بأنني قادر بقوة على خدمة الكيان النصراوي "

 

 

 

وأختتم غالى " وأضــــاف غالي: "عقدي مع النصر يمتد لثلاث سنوات وبالتالي لا وجود لمسألة توقيع جديد من عدمه، بمعنى أن العقد ساري المفعول وكانت عملية التنسيق لوصولي للانضمام لمعســـكر التدريبات في الوقت المحد "

 

 

وتحدث اللاعــــب المصري عن العــروض التـي تلقاها أثناء الفتـــرة الماضـــية وقال: "كانت هنــاك عروض داخلية مصرية وأخرى في دول خليجية وأوروبية والأمر كان بيد النصر أكثر مما هو بيدي أنا" .

 

 

 

يذكر أن الارجنتينى باوزا اعتذر عن قيادة فريق النصر خلال الموسم القادم متعللا بظروفا اسرية ، وكان قد تولى باوزا القيادة الفنية للنصر خلال الموسم المنقضى .

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..