اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الاسماعيلى الحرس بتروجيت ثلاثة فى مهمات افريقية

Recommended Posts

الاسماعيلى الحرس بتروجيت ثلاثة فى مهمات افريقية

مباراة صعبة للحرس خارج الحدود عندما يلتقي في الثالثة عصر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة مع سيمبا التنزاني في مباراة الذهاب لدور الـ 16 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية وتقام المباراة بالاستاد الوطني للعاصمة التنزانية دار السلام وهو ملعب نجيل طبيعي بدلاً من ستاد أوهارو "نجيل صناعي" الذي كان محدداً من قبل للمباراة وقد تعرض الحرس للعديد من العقبات الصعبة حيث لم يمد احد يده اليه لمساعدته وخصوصا ان فندق الفريق متواضع للغاية وكل الشكر لرجال السفارة الذين قاموا بمجهود كبير من اجل العمل على اراحة الفريق والوصول معه لاقصى نتيجة ايجابية.

ويواجه أيضا طارق العشري المدير الفني للحرس ظروفاً صعبة تتمثل في غياب أربعة عناصر من القوام الرئيسي للفريق للإيقاف مثل إسلام الشاطر وللإصابة مثل أحمد عبدالغني "هداف الفريق" ومحمد الهردة وأحمد عاصم الذي أجري عملية الرباط الصليبي لدرجة أن الجهاز اصطحب معه محمد حليم "كابتن الفريق" لتجهيزه مع امكانية الدفع به ولو في جزء من المباراة حسب ظروف المباراة.

أما عن التشكيل المتوقع للحرس فيتكون من: كاميني مارتيني لحراسة المرمي وأمامه أحمد سعيد "أوكا" وإسلام رمضان ومحمد مكي وفادي نجاح وعبدالرحمن محيي وأحمد كمال وأحمد حسن مكي وأحمد عيدعبدالملك وأحمد سلامة ومحمد حامد "ميدو" ومعهم في البدلاء علي فرج ومحمد عبدالمجيد ومهدي صبحي وعبدالله سيدي بيه وأحمد سالم الصافي ومحمد حليم وعبدالرحمن فاروق ورائد منسي.

المباراة الاصعب بتروجيت والصفاقسى يخوض فريق بتروجت اختباراً افريقياً جديداً وصعباً عندما يلتقي اليوم مع الصفاقسي التونسي في لقاء الذهاب لدور الـ16 بكأس الكونفدرالية الافريقية باستاد السويس الجديد الساعة الخامسة ونصف عصراًتأهل بتروجت لدور الـ16 بعد فوزه علي اميامباني بطل زنزبار في الدور التمهيدى والفوز علي الخرطوم السوداني في دور الــ32 يسعي مختار مختار المدير الفني لمواصلة مشواره الافريقي الذي يشارك فيه لأول مرة حيث يواجه فريق صعب جدا لخبرته الافريقية الطويلة. ويمثل فريق بتروجت أحمد فوزي. وابراهيم عبدالجواد لحراسة المرمي. وأسامة محمد وعمرو حسن ومحمود سمنة وحسن كوندي وكريم ذكري ومحمد كوفي وأحمد شعبان ومحمد شعبان وكمال علي وأحمد فليكس وأحمد الفولي ومحمود عبدالحكيم ووليد سليمان وسيد حمدي وعاهد عبدالمجيد ومحمد الفكهاني. ويغيب عن اللقاء هشام النوبي واريك بيكوي وفرج شلبي للإصابة وكوفي بيكوي غير مقيد افريقيا .

وقال انه تم دراسة المنافس دراسة جيدة من خلال الفيديو من خلال مشاهدة أخر لقاءاته مع أهلي بني غازي الليبي والكونفدرالية وتعرف علي الثغرات الموجودة في الفريق مؤكداً أن اللاعبين جاهزون لتحقيق نتيجة كبيرة. علي الجانب الآخر تسود حالة من التفاؤل فريق الصفاقس التونسي حيث أكد المدير الفني "لوكا" البلجيكي انه حضر من أجل العودة بالفوز والتأهل لدور الثمانية من السويس مشيراً أن فريق بتروجت من الفرق المحترمة في طريقة الأداء ويجب الحذر عند اللعب معها.

المباراة الامتع الاسماعيلى والهلال السودانى في الثامنة مساء بتوقيت السودان والسابعة بتوقيت القاهرة ضمن رابطة الأبطال الأفريقية يسعي فريق الدراويش تحت قيادة عماد سليمان مديره الفني لتحقيق الفوز باستاد أم درمان وتأكيد قوة الإسماعيلي وتسهيل مهمته في لقاء العودة والحفاظ علي استكمال مشواره برابطة الأبطال من المتوقع أن يمثل الإسماعيلي في هذه المباراة عصام الحضري وأيمن رمضان وإبراهيم يحيي والمعتصم سالم وأحمد سمير فرج وأحمد صديق وعمرو السولية ومحمد حمص وعبدالله الشحات وأحمد علي ومحمد محسن أبوجريشة. يغيب عن الإسماعيلي في هذه المباراة أحمد حجازي مدافع الفريق لطرده في إياب دور الـ 32 أمام تامبونيز بطل جزيرة رينيون بالإضافة إلي عمر جمال وعبدالله السعيد للإصابة وكذلك المحترفون التونسي محمد السليتي والالباني سوكاي لعدم قيدهما بالقائمة الأفريقية.

كان الجهاز الفني للإسماعيلي قد ذاكر شرائط الفيديو لبعض لقاءات الهلال السوداني للوقوف علي نقاط القوة والضعف لديهم وشرح للاعبين كيفية التعامل في هذه المباراة واطمأن عماد سليمان علي مدي التزام اللاعبين بالتعليمات خلال المران الأخير الذي أداه الفريق كما كان هناك تدريبات خاصة لحراس المرامي بقيادة عصام الحضري ومحمد صبحي ومحمد فتحي .

علي الجانب الآخر أنهي فريق الهلال السوداني استعداداته لمواجهة اليوم حيث وضع البرازيلي كامبوس المدير الفني اللمسات الأخيرة علي التشكيلة التي سيعتمد عليها وتضم كلاً من المعز محجوب والتاج إبراهيم وديمبا ومنير امبده وأحمد الفاضل وعلاء الدين يوسف وعمر بخيت وهيثم مصطفي وسيف مساوي وبشاسا دومبا وقد شهدت منافذ بيع تذاكر المباراة اقبالا شديدا واصبح من المتوقع أن تشهد المباراة وجودا جماهيرياً كبيرا من الجانبين المصرى والسودانى و المباراة مذاعة فضائيا علي قناتي النيل للرياضة المصرية والشروق السودانية .

مع تمنيات اسرة موقع

http://forums.yallagroup.net بمباريات جيدة لكل الاندية المصرية وتحقيق الفوز فى المعتركات الافريقية .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..