اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

إقالة بوكير من تدريب المصري .. وحلمي يخلفه

Recommended Posts

أقال المصري البوسعيدي مديره الفني ثيو بوكير عقب الهزيمة أمام الزمالك وتعيين محمد حلمي خلفا له.

 

وقرر مجلس الإدارة في اجتماعه مساء الثلاثاء إقالة بوكير عقب الهزيمة أمام الزمالك بعدما فشل في قيادة الفريق لضمان البقاء في الدوري الممتاز.

 

وخسر المصري أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف ليبقى في المركز الـ12 للدوري برصيد 32 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن غزل المحلة صاحب المركز الـ14 الذي يهبط بصاحبه للقسم الثاني.

 

 

وتولى بوكير القيادة الفنية للمصري في يناير الماضي وقاد الفريق في 13 مباراة لم يخسر خلالها سوى في مباراتين امام الأهلي والزمالك، ولكنه لم يحقق سوى ثلاث انتصارات وثمان تعادلات.

 

وتولى محمد حلمي المدير الفني السابق للمنصورة قيادة المصري خلفا لبوكير مع الإبقاء على الجهاز المساعد بقيادة طارق الصاوي وعصام عبد العظيم مدرب حراس المرمى ومحمود جابر.

 

كما قرر مجلس الإدارة توقيع غرامة مالية على الثلاثي أمير عبد الحميد وأسامة عزب وعثمان بجايوكو بسبب عدم الالتزام ودخولهم في مشاجرة خلال معسكر الفريق لمباراة الزمالك.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..