اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ديدو

حسن صقر يحسم الجدل حول لائحة الاندية الجديدة

Recommended Posts

H_5_4_08_L.jpg

 

يعلن رئيس المجلس القومي المصري للرياضة يوم الأحد ظهرا خلال مؤتمر صحفي اللائحة المنظمة للأندية الرياضية في مصر، والتي أثارت جدلا كبيرا في الفترة الماضية حيث قدم عدد كبير من أعضاء مجلس الشعب طلبات إحاطة بشأنها.

 

وقال المهندس حسن صقر إن اللائحة الجديدة تختلف تماما عن مشروع قانون الهيئات الشبابية والرياضة المعروض حاليا على مجلس الوزراء المصري، تمهيدا لعرضه على مجلسي الشعب والشورى للتصديق عليه، مضيفا أن اللائحة من اختصاص الوزير لأنها تختص بتنظيم العمل داخل الأندية والاتحادت الرياضية المصرية.

 

وكانت الساحة الرياضة قد شهدت جدلا واسعا حول اللائحة التي ستلغي الانتخاب على منصبي نائب الرئيس وأمين الصندوق، وأوضح حسن صقر أنه يصر على إلغاء هذين المنصبين لأنه لا جدوى من وجودهما بعد أن اصبح رئيس النادي هو رئيس المكتب التنفيذي الذي كان يرأسه من قبل نائب الرئيس، مما أثار مشاكل عديدة في كثير من الأندية مثلما حدث في الفترة الماضية.

 

وطبقا للائحة الجديدة، فإن مجلس الإدارة سيختار أحد الأعضاء أو الأكبر سنا لرئاسة الجلسات والتوقيع على الشيكات في حال غياب الرئيس.

 

وأكد رئيس المجلس القومي للرياضة أنه سيتم استبدال منصب أمين الصندوق بمنصب مدير مالي يعينه مجلس الإدارة، بحيث يكون متفرغا لهذا العمل.

 

وستقرر اللائحة أيضا إلغاء عضوي تحت السن؛ حيث سيتم انتخاب ستة أعضاء فقط لمجلس الادارة، ولن يشترط فيهم المؤهل العالي إلى جانب انتخاب الرئيس ثم يرشح المجلس الجديد في أول اجتماع له عضوين بالتعيين

 

نتمنى ان تكون هذة الأئحة للآرتفاع بمستوى الرياضة المصرية وليست للمصالح الشخصية

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شكراً يا ديدو على الاخبار الجديدة انا اول مره اسمع الكلام ده بصراحة شكراً ليك .. وعلى مجهودك الرائع مش عارف من غيرك كنا هنعمل ايه ..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شكرا ليك ياعارف على قراتك للموضوع وعلى كلام الجميل دة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..