اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

بروس : أردت تغيير نوعية اللاعبين أمثال "ميدو" و"زكي" ولهذا السبب تعاقدت مع المحمدي

Recommended Posts

كشف ستيف بروس المدير الفني لفريق سندرلاند الإنجليزي عن إعجابه الشديد بقدرات ومهارات الدولي المصري أحمد المحمدي عندما شاهده منذ عامين ونصف مع فريقه السابق إنبي، قبل أن ينجح في ضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المنقضية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

 

وقال بروس في تصريحات نقلتها صحيفة "دراهم تايمز" الإنجليزية "لقد شاهدت المحمدي يلعب مع ناديه المصري منذ عامين ونصف، وكنا نرغب في ضمه منذ فترة وأوشكنا على إتمام الصفقة لولا المشاكل التي حدثت مع وكيل أعماله".

 

وأضاف "لقد كان لدية من قبل عمرو زكي وميدو عندما كنت مدرباً لويجان أتليتيك، وفي الحقيقة أنهم لاعبين أصحاب خبرات كبيرة، ولكن لا يمكنني أن أستهدف في كل مرة نفس نوعية اللاعبين، ولذلك تعاقدت مع المحمدي فهو لاعب صغير والحقيقة أنه جيد ويسرني أدائه في الملعب".

 

وأختتم المدرب الإنجليزي تصريحاته قائلاً "لقد منحته فرص عديدة للظهور والتألق مع الفريق، فهو يكرس مجهوده على الكرة وأتمنى أن يثبت نفسه وهو كل ما يريده أن يلعب كرة قدم جيدة".

 

وتألق المحمدي صاحب الـ 22 عاماً، منذ إنضمامه لصفوف القطط السوداء، كان أخرها مباراته ضد أرسنال بعدما ساهم في إحراز هدف التعادل في اللقاء الذي أقيم أول أمس السبت في البريمير ليج.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..