اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

طائرة خاصة لنقل الزمالك من تونس والقاهرة إلى السعودية

Recommended Posts

طائرة خاصة لنقل الزمالك من تونس والقاهرة إلى السعودية

 

كشف أشرف صبحى مدير التسويق بالزمالك لـ"اليوم السابع"، أن الفريق الكروى للنادى، سيستقل طائرة خاصة، يجتمع بها أعضاء الفريق من تونس والقاهرة، لتنقله إلى السعودية للمشاركة فى مباراة اعتزال السعودى أبو عراد.

 

أوضح صبحى، أن الطائرة الخاصة سيوفرها نادى أبها السعودى، لضمان وصول الزمالك إلى السعودية قبل موعد المباراة المقررة يوم الأربعاء المقبل.

 

أضاف مدير التسويق بالزمالك، من المنتظر أن يبدأ خط سير الرحلة الخاصة، من تونس لنقل بعثة الفريق المتواجدة هناك بعد خوض مباراة الأفريقى التونسى فى ذهاب دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا، على أن تتحرك من تونس ظهر الاثنين، لتصل إلى القاهرة مساء نفس اليوم، وينضم إليها باقى اللاعبين المتواجدين فى القاهرة وهم عمرو زكى وحسين ياسر المحمدى ووجيه عبد العظيم ومحمد يونس والحارس الناشئ حسن إبراهيم وزميليه محمود البدرى وأحمد القطاوى، بالإضافة إلى أحمد حسام "ميدو".

 

أشار صبحى بقوله، إلى أنه من المقرر ألا يسافر إلى السعودية مع الفريق الثلاثى محمد عبد الشافى وأحمد غانم وحسام عرفات، وذلك نظراً لأن الثنائى الأول مجندان وممنوع سفرهما خارج مصر إلا حال المهام الرسمية، وهو ما يفسر عدم سفرهما مع الزمالك إلى سوريا لخوض المعسكر الإعدادى لمباراة الأفريقى، فيما يرتبط عرفات بمباراة المنتخب الأوليمبى أمام نظيره البتسوانى المقررة يوم 25 مارس الجارى فى التصفيات المؤهلة لأوليمبياد لندن 2012.

 

اختتم صبحى تصريحات لـ"اليوم السابع"، بالتذكير أن الزمالك سيفتقد خلال مباراة أبها، الرباعى الدولى (عبد الواحد السيد، شيكابالا، محمود فتح الله وإبراهيم صلاح)، الذين سيتوجهون صباح الاثنين من تونس إلى تركيا ومنها إلى جنوب أفريقيا للانضمام لصفوف المنتخب الوطنى هناك، استعداداً لمباراة الفراعنة والأولاد المقررة يوم 26 مارس الجارى.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..