اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

رسميا.. طلعت يوسف مديرا فنيا للمصرى

Recommended Posts

رسميا.. طلعت يوسف مديرا فنيا للمصرى

 

 

 

s4200921131857.jpg

 

 

وقّع طلعت يوسف المدير الفنى لفريق اتحاد الشرطة رسميا، على عقود مبدئية مع النادى المصرى البورسعيدى لقيادته بداية الموسم الكروى الجديد.

 

طلعت يوسف سيقوم بالتوقيع بشكل رسمى غدا، الاثنين، خلال الجلسة التى ستجمعه برئيس النادى الساحلى كامل أبو على، لكن لم يتم حتى الآن اختيار الجهاز المعاون له وإن كانت هناك محاولات من جانب المدير الفنى للإبقاء على جهازه المعاون للعمل مع فى المدينة الباسلة.

 

من جانبه، قال يوسف إنه وقّع للمصرى، بعد علمه بنية مسئولى الاتحاد بالاستعانة به فى منصب المدرب العام "الدوبلير" مع المدير الفنى الأجنبى الذى كان سيتولى قيادة الفريق، مشددا على رفضه التام العمل فى منصب المدرب العام للمنتخب.

 

وقال المدير الفنى ": تلقيت اتصالا هاتفيا من أحد مسئولى اتحاد الكرة خلال الأيام الماضية وأبلغنى برغبته ومجلس إدارة الجبلاية فى اختيارى كمدرب عام فى حال التعاقد مع مدير فنى أجنبى.

 

وكان العديد من التكهنات التى أثيرت مؤخرا حول اقتراب طلعت يوسف من تولى القيادة الفنية للفراعنة، إلا أن توقيعه للمصرى سيغلق الباب أمام كل هذه الأقاويل.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..