اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

رضوان يحدد أسماء المستبعدين والصفقات الجديدة فى قلعة الذئاب خلال أيام

Recommended Posts

رضوان يحدد أسماء المستبعدين والصفقات الجديدة فى قلعة الذئاب خلال أيام

 

 

 

s1220081316929.jpg

 

 

قرر محمد رضوان، المدير الفنى لفريق المقاولون، استمرار سياسة الاعتماد على اللاعبين من أبناء ناديه خلال الموسم القادم، بعد أن تألقت العناصر التى دفع بها فى مباريات الدور الثانى من الموسم المنتهى، فى مقدمتهم محمد صلاح ومحمد الننى.

 

قال رضوان ، إنه سوف يقوم بالاستغناء عن ما يقرب من 5 عناصر من اللاعبين الذين تم قيدهم فى قائمة فريقه فى الموسم الماضى، مشيرا إلى أن الإعلان الرسمى عن أسماء هؤلاء سيكون نهاية الأسبوع القادم، مضيفا أنه سوف يطلب من إدارة النادى تدعيم صفوف فريقه بـ6 لاعبين من أصحاب الإمكانيات الفنية والبدنية العالية ويمتلكون خبرات جيدة فى الملاعب.

 

أضاف رضوان، أن الأمور سوف تتضح أمامه بشكل أكبر عقب إعلان مسئولى اتحاد الكرة عن قرارهم الأخير بشأن إلغاء الهبوط من عدمه، وذلك ما سيجعل الأمور تحسم مع الصفقات الجديدة عقب اجتماعه مع مجلس الإدارة خلال الأيام القليلة القادمة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..