اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

اجتماع طارئ لمجلس ادارة الاهلي الاربعاء لمناقشة ازمة المؤتمر الصحفي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعقد مجلس ادارة النادي الاهلي اجتماعا طارئا الاربعاء لمناقشة ازمة المؤتمر الصحفي والتي القت بظلالها في مباراة الفريق الاولي في الدوري الممتاز امام حرس الحدود.

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الاهلي في تصريحات خاصة ان مجلس الادارة سيعقد اجتماعا طارئا الاربعاء من اجل مناقشة ازمة الرعاة في المؤتمرات الصحفية التي تعقب المباريات.

وكانت الازمة قد تفاقمت خلال لقاء الاهلي وحرس الحدود الاول في الدوري عندما رفض النادي الاحمر وضع شعار راعي اتحاد الكرة في المؤتمر مبررا ذلك بأن اللقاء من تنظيمه مما يعطيه الحق في وضع الراعي الخاص به هو فقط.

ورفض مراقب المباراة تنفيذ تعليمات الاهلي ليتم الغاء المؤتمر ويتبادل مسؤولي الاهلي والاتحاد الاتهامات في احقية كل منهما بالإعلانات في المؤتمر.

وكانت لجنة الطوارئ في اتحاد الكرة قد قررت توقيع غرامة قيمتها 50 الف جنيه علي الاهلي بسبب الغاء المؤتمر الصحفي في المباراة المذكورة وهي الغرامة التي اعترض عليها مسؤولو النادي الاحمر بسبب عدم وجود اي بنود في اللائحة تدعمها.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..