اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فارت يحذر "سيتي" من مصير ريال مدريد

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حذر اللاعب الهولندي رافاييل فان دير فارت فريق مانشستر سيتي الإنكليزي لكرة القدم من الوصول إلى مصير العملاق الأسباني ريال مدريد إذا ترك "غرور" لاعبيه يعرقل مسيرته نحو لقب مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز.

وقال نجم توتنهام ولاعب ريال مدريد السابق: "الصعوبة التي يواجهها سيتي هي أن الفريق يضم قدرا كبيرا من الغرور.. وهذا الأمر يتحول إلى مشكلة كبيرة عندما يكون لديك عدد كبير من النجوم بفريقك".

واعترف فارت بأنه لا يوجد ما يعرقل مسيرة سيتي حتى الآن خاصة بعد فوزه المذهل على جاره العملاق مانشستر يونايتد 6-1 مما جعل الفريق الذي يدربه الإيطالي روبرتو مانشيني ينفرد بصدارة الدوري الإنكليزي بفارق خمس نقاط أمام أقرب منافسيه.

ولكن مانشيني واجه بالفعل عدة خلافات مع نجوم الفريق مثل المهاجم البوسني إدين دزيكو والجناح آدم جونسون وأخيرا النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز.

وأشار لاعب وسط توتنهام إلى صعوبة تدريب فريق يضم عددا كبيرا من النجوم بين صفوفه متذكرا تجربته مع ريال مدريد.

ونقلت صحيفة "صن" البريطانية عن اللاعب الهولندي قوله: "عندما تلعب بفريق يقوم بشراء العديد من النجوم الكبار، ستجد العديد من اللاعبين الآخرين غير سعداء بذلك".

واعترف ،الذي أمضى عامين مع ريال مدريد، لم يحقق الفريق خلالهما شيئا، قبل انضمامه إلى توتنهام في صيف 2010 قائلا: "في مدريد كنا ستة لاعبين هولنديين، وجميعنا انتقل من صفوف الفريق في غضون ستة أشهر تقريبا".

وأضاف: "ويمكن أن يحدث الأمر نفسه في سيتي، انظروا إلى إيمانويل أديبايور على سبيل المثال.. فهو متألق مع توتنهام بعد انضمامه إليه على سبيل الإعارة ولكنه لم يكن يتدرب حتى مع الفريق الأول في سيتي وإنما مع الناشئين.. إنه لاعب رائع ولكن لم يسمح له باللعب معهم".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..