اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مصر تقترب من حلم الأولمبياد بهدفين في الأولاد

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

أنقذ المنتخب الأوليمبي مصيره بنفسه في التصفيات الأولمبية، وأسقط جنوب أفريقيا بهدفين نظيفين ليصعد الفراعنة إلى الدور قبل النهائي لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة بالمغرب.

تقدم محمد النني بالهدف الأول بعد مرور 40 ثانية من الشوط الثاني، وضاعف مروان محسن تقدم أبناء هاني رمزي بهدف ثان في الدقيقة 62.

رفع المنتخب الأوليمبي بهذا الفوز رصيده إلى ست نقاط ليعود إلى صدارة المجموعة الثانية ليتأهل لمواجهة المنتخب المغربي الشقيق يوم الأربعاء المقبل في الدور قبل النهائي.

وفجر منتخب الجابون مفاجأة كبيرة، وانتزع بطاقة التأهل الثانية بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط، حيث حول تأخره بهدف أمام كوت ديفوار إلى فوز بثلاثة أهداف رغم إكماله المباراة بعشرة لاعبين.

ويتصارع منتخبا مصر والمغرب على تذكرة التأهل، حيث يتأهل الفائز مباشرة إلى الأولمبياد، كما سيلعب على لقب البطولة مع الفائز من السنغال والجابون.

بدأ الفريقان المباراة بحماس هجومي بحثًا عن هدف مبكر يمنح دفعة معنوية، واستهل منتخب الأولاد المحاولات بتسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لأحمد الشناوي بقليل.

تكتل دفاع منتخب جنوب أفريقيا أمام مرماه، مما أجبر لاعبو المنتخب الأوليمبي على التسديدات من خارج منطقة الجزاء عن طريق محمد صلاح وأحمد شرويدة ومحمد النني.

اعتمد المدير الفني لجنوب أفريقيا على الهجمات المرتدة، واستغلال الثغرة في الجبهة اليسرى للفراعنة التي شغلها إسلام رمضان الذي تعرض للإصابة ليحل مكانه علي فتحي.

شكلت هجمات البافانا خطورة كبيرة بفضل سرعة مهاجميه، إلا أن أحمد الشناوي أنقذ منتخب مصر من الخسارة في الشوط الأول بتصديه لكرتين خطيرتين من انفراد تام.

باغت منتخب مصر منافسه بعد مرور 40 ثانية من بداية الشوط الثاني، حيث تمكن محمد النني من إحراز الهدف الأول بتسديدة قوية سكنت المقص الأيمن.

انتفض لاعبو "البافانا" لإدراك هدف التعادل، إلا أن أحمد الشناوي واصل تألقه، وتعامل بثبات مع العديد من المحاولات الهجومية الخطيرة، ليحافظ على نظافة شباكه.

ووسط الاندفاع الهجومي لجنوب أفريقيا، يحرز مروان محسن الهدف الثاني في الدقيقة 62 من هجمة مرتدة حيث ترجم مهاجم بتروجت عرضية على فتحي برأسه في المرمى.

بعد هذا الهدف، أنقذ حارس جنوب أفريقيا منتخب بلاده من هزيمة ثقيلة حيث تصدى لانفرادين من أحمد شرويدة وصالح جمعة، لتتوقف النتيجة عند هدفين.

ag

post-101578-0-31774600-1322983114_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..