اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ريال مدريد يحقق فوزا صعبا امام خيخون قبل موقعة الكلاسيكو

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

04f89d6b818bb1.jpg

 

تمكن النادي الملكي ريال مدريد من تحقيق فوز هام و صعب امام ضيفه نادي سبورتينغ خيخون و ذلك بملعب البيرنابيو برسم مباريات الاسبوع الرابع و الثلاثون.

ريال مدريد و رغم كونه كان مرشحا لنيل نقاط اللقاء ، الا انه واجه صعوبة و ضغطا كبيرا من اجل الانتصار و ذلك قبل لقاء الكلاسيكو المرتقب نهاية الاسبوع المقبل.

و رغم الضغط الذي فرضه الريال مع بداية الشوط الاول ، الا ان اول الفرص كانت لصالح الضيف بعد تسديدة تريخو التي صدها كاسياس في الدقيقة الثالثة عشر.

ريال مدريد واصل سيطرته على مجريات اللعب في تراجع واضح للاعبي خيخون الذين اعتمدوا الهجومات المرتدة و التي تحصل الفريق في واحدة منها على ركلة جزاء بعدما لمس راموس الكرة في مربع العمليات ، ضربة جزاء نفذها بنجاح كويفاس في الدقيقة الثالثون.

تقدم الضيوف في النتيجة لم يدم سوى سبع دقائق ، حيث تمكن هيغواين من تسجيل هدف التعادل ، في حين كاد شاهين ان يضيف الهدف الثاني من ركلة حرة في الدقيقة الثالثة و الاربعون ، الا ان كرته اصطدمت بالعارضة.

 

04f89d6b843f10.jpg

 

و في ظل هذا الوضع و صعوبة ايجاد منفذ لمرمى سبورتينغ خيخون ، دفع المدرب مورينيو بورقتين دي ماريا و بنزيما على حساب كاليخون و شاهين و ذلك منذ بداية الشوط الثاني.

المدافع بيبي كاد ان يضع الريال في المقدمة مع بداية الشوط الثاني ، لتستمر معها محاولات الريال لكن دون جدوى في ظل التراجع الكلي للاعبي سبورينغ و الذين شكلوا جدارا بشريا امام المرمى.

و خلال الدقيقة السبعون ، ضيع هيغواين فرصة سانحة للتسجيل بعد تمريرة جيدة من رونالدو ، هذا الاخير كان صاحب افراح جماهير البيرنابيو و ذلك بعدما سجل الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة و السبعون.

مشاكل سبورتينغ خيخون ستتفاقم بعد طرد اللاعب كانيلا في الدقيقة التاسعة و السبعون ، قبل ان يؤكد بنزيما فوز الريال بهدف ثالث وقعه في الدقيقة الثانية و الثمانون.

و رفع ريال مدريد رصيده ل 85 نقطة في مركز الصدارة و ذلك قبل اسبوع حاسم سيواجه خلاله بايرن ميونخ في دوري الابطال يوم الثلاثاء و برشلونة في لقاء الكلاسيكو يوم السبت المقبل.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..